مدير هدف يكرم رئيس غرفة حائل والجهات التطوعية بالمنطقة

2021/01/11

غرفة حائل

استقبل رئيس غرفة_حائل‬ أ.عبدالعزيز الزقدي
مدير فرع صندوق الموارد البشرية ‫هدف‬ في حائل م.فيصل الجريفاني، الذي قدم التهاني والتبريكات لـ “الزقدي” بمناسبة انتخابه رئيساً لغرفة حائل
وقدم درعاً تكريماً بإسمه واسم منسوبي فرع الصندوق بهذه المناسبة متمنياً له التوفيق والنجاح، وكرّم مدير فرع صندوق الموارد البشرية هدف‬ في حائل نائب رئيس غرفة حائل أ.فهد فايد الشمري وعضو مجلس إدارة غرفة حائل رئيس لجنة المقاولات أ. محمد صالح اللحيدان، وأمين غرفة حائل‬ أ. محمد لافي الشمري ، نظير جهودهم الحثيثة وتعاونهم المستمر مع الصندوق في انجاح العديد من الفعاليات .
كما كرم ” الجريفاني ” عدداً من الجهات التطوعية في المنطقة نظير جهودها وتعاونها المستمر مع الصندوق حيث تم تكريم كلاً من جمعية حفظ النعمة في حائل ممثلة في أ.عبدالعزيز المشهور وعدداً من منسوبيها ، وجمعية العمل التطوعي وخدمة المجتمع، ممثلة في أ.عدي الهمزاني وعدداً من منسوبيها ، والمدير التنفيذي لجمعية ‫حائل‬ للتنمية البشرية “أ.علي العماش” ، وفندق هوليدي فيلا، “أ.جهاد ناظر” ، وأ. ناصر السعدون .
وقدم رئيس غرفة حائل أ. عبدالعزيز الزقدي شكره وتقديره لمدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف م. فيصل الجريفاني على تكريمه الجهات التطوعية والأفراد مؤكداً أن هذا التكريم هو حافزاً ودافعاً معنوياً للمكرمين لبذل جهوداً مضاعفة في عملهم التطوعي خدمة للمنطقة ، لافتاً أن مثل هذه الأعمال التطوعية التي تقدمها بعض الجهات هي محل تقدير واهتمام من غرفة حائل التي تفتح أبوابها للجميع للتعاون معها يداً واحده في ما يخدم المنطقة ويرتقي بها .
من جهته قال مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” في حائل م. فيصل الجريفاني أن ما قمنا به من تكريم هو أقل واجب نقدمه لهذه الفئة من المجتمع التي سخرت جهودها ووقتها بلا مقابل من أجل العمل لحائل وتطويرها فلهم منا كل الشكر والتقدير ، مضيفاً أننا سنعمل معهم على خط واحد لخدمة حائل والنهوض بها .