الخليفي رئيساً لغرفة حائل والرخيص والشمري نائبين له

2022/01/02

عقد مجلس إدارة #غرفةحائل في دورته الـ 11 اجتماعه الأول لانتخاب منصب رئيس مجلس الإدارة ومنصبي النائب الأول والثاني، وترأس الاجتماع مدير عام الإدارة العامة لشئون الغرف التجارية في وزارة التجارة الأستاذ محمد المالكي وحضور ممثل وزارة التجارة في فرع منطقة #حائل الأستاذ يوسف الرشيدي وأمين #غرفةحائل الأستاذ محمد بن لافي الشمري.
وتم من خلاله انتخاب الأستاذ هاني بن عبدالعزيز الخليفي رئيساً لـغرفة حائل‬⁩ في دورتها الـ 11 (1443-1447هـ ) وانتخاب الأستاذ محمد بن إبراهيم الرخيص نائباً أول والأستاذ ثامر بن نايف الشمري نائباً ثاني.
وقدم رئيس غرفة حائل الأستاذ هاني بن عبدالعزيز الخليفي شكره وتقديره لكل من طرح الثقة فيه لانتخابه رئيساً لغرفة حائل وقال ان شاء الله سأكون عند حسن الظن وسأعمل جاهداً مع زملائي أعضاء مجلس الإدارة يداً واحدة من أجل النهوض والرقي بالمنطقة اقتصادياً.
من جهته قال نائب رئيس غرفة حائل الأستاذ محمد بن إبراهيم الرخيص أن المرحلة المقبلة من عمل غرفة حائل تحتاج جهد كبير وان شاء الله بتكاتف الزملاء جميعاً سنحقق الأهداف التي ستخدم عمل الغرفة وتجار المنطقة والرقي بالمنطقة ان شاء الله.
فيما أكد نائب رئيس غرفة حائل الأستاذ ثامر نايف الشمري أننا نتطلع بإذن الله أن نكون عن حسن ظن الجميع وينتظرنا الكثير من العمل والمبادرات التي ستخدم المنطقة، وسنعمل عليها بتكاتف الزملاء أعضاء مجلس الإدارة بإذن الله.