رئيس واعضاء غرفة حائل : 91 عاما.. تكامل ووحدة ومشاريع ننموية

2021/09/22

هنأ رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة حائل وأمانتها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، بمناسبة حلول الذكرى الـ (91) لتوحيد المملكة تحت راية واحدة وكلمة سواء ، مؤكدين إن هذه المناسبة الغالية تعكس مدى حب وصدق وولاء أبناء الشعب لقائد المملكة ومدى قوة التلاحم بين القيادة والشعب، مُشيدين بما تحقق في عهد الملك سلمان من استقرار اقتصادي خلال السنوات الماضية و إنجازات متتالية ومشاريع تنموية شاملة ومتنوعة.

رئيس غرفة حائل الأستاذ عبدالعزيز الزقدي

وضح رئيس غرفة حائل الأستاذ عبدالعزيز الزقدي أن هذا اليوم الّذي تحقّق فيه التكامل والوحدة، وأزيلت الفرقة والشتات، هو اليوم الّذي يشهد له التاريخ بمدى التطوّر والازدهار والنهضة الاقتصادية التي تحققت على مر السنوات الـ 90 الماضية مؤكداً على ان ما حققته السعودية على جميع الاصعدة من تنمية يمثل الحراك الاقتصادي للقطاعين العام والخاص منذ توحيد المملكة الي اليوم، وقال اليوم الوطني يُمثل وقفة جادة للتأكيد على أدوارنا كقطاع أعمال فيما تخطوه بلادنا ضمن رؤية ثاقبة حافلة بالأهداف التنموية ،  بتوفير حياة سعيدة للمواطن السعودي، وتنويع مُدخلات الاقتصاد الوطني من خلال استغلال ما تمتلكه المملكة من موارد طبيعية متنوعة وبشرية هائلة،
وفق رؤية 2030 والتي تتلخص في ثلاثة عناصر رئيسية هي “مجتمع حيوي، واقتصاد مزدهر، ووطن طموح” تصب جميعها في مشاريع اقتصادية من شأنها تعزيز رفاهية المواطنين.

نائب رئيس مجلس غرفة حائل الأستاذ فهد فايد الشمري

وأكد نائب رئيس مجلس غرفة حائل الأستاذ فهد فايد الشمري أن ذكرى اليوم الوطني الـ 91 هي ذكرى خالدة محفورة بوجدان كل مواطن سعودي،
مشيراً بأن قطاع الأعمال شهد تصاعدًا واضحًا من خلال مشاركته الفاعلة بالتنمية الاقتصادية والازدهار طيلة السنوات الماضية في وطننا المعطاء، لتحقيق اهداف رؤية المملكة 2030
التي لمسنا الكثير من أهدافها على شتى الأصعدة
وقال كلنا تفاؤل بمستقبل مشرق ينتظر وطننا الغالي في ظل ما نراه من عزم وحسم في تحقيق مُستهدفات رؤية المملكة 2030 والتي تحمل في تطلعاتها الكثير من محاور النمو والازدهار والرقي بالوطن والمواطن.

نائب رئيس غرفة حائل الاستاذ وائل الخليفي

وقال نائب رئيس غرفة حائل الاستاذ وائل الخليفي
أن اليوم الوطني هو يوم فرح لكافة ااشعب السعودي لا سيما أنه يوم توحيد المملكة وجمع الشتات واستقرار الأمن والأمان، فنحن نفخر بما حققته حكومتنا خلال السنوات الماضية من انجازات عظيمة في شتى المجالات  نهضت بالوطن وارتقت بالمواطن ، وتسير الآن على خطط  مرسومة ورؤية ثاقبة في عهد خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز والذي شهد عهده تحولاً كبيراً على كافة الأصعدة فهو تحول يواكب رؤية سامية رسمتها حكومتنا الرشيدة لتحقق مسيرة حافلة بالخير والنماء .

عضو مجلس الادارة الاستاذ فهد العامر

وأوضح عضو مجلس الادارة الاستاذ  فهد العامر أن اليوم الوطني يمثل ذكرى سنوية خالدة تعزز الوحدة الوطنية والولاء للقيادة الحكيمة، مؤكداً أن المملكة تنعم بإستقرار اقتصادي وأمن وأمان وهي من أهم ركائز التنمية والابداع على كافة الأصعدة.
مبيناً أن قطاع الأعمال شهد نقلة نوعية خلال السنوات الأخيرة وبات ركيزة اساسية لتحقيق رؤية المملكة 2030م ، موضحاً نتطلع إلى الغد بروح تفاؤلية كبيرة من أجل تواصل الإنجازات وتحقيق كل ما تأمله بلادنا  في هذا العهد المضيء لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان .

عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد اللحيدان

وقال عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد اللحيدان نجدد الولاء والطاعة لمولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين بهذا اليوم السعيد الذي تتوالى فيه الانجازات والخطوات الاقتصادية الاستباقية التي تسير وفق خطط اقتصادية لتحقيق رؤية اامملكة 2030 والتي جنينا الكثير من ثمارها .

عضو مجلس الادارة الاستاذ عادل الجديعي

وأكد عضو مجلس الادارة الاستاذ عادل الجديعي
هذا اليوم هو يوم الوطن فكل عام نقف أمام جملة من الإنجازات الضخمة والمتنوعة والمستمرة على مختلف الأصعد ، السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها، مشيراً أن المملكة واكبت التنمية بشكل سريع بفضل الله ثم بفضل الدعم اللامحدود الذي تنفقه الدولة حفظها الله للرقي بالبلاد وجعلها بين مصاف الدول المتقدمة.

عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد سليمان العليقي

وبارك عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد سليمان العليقي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامير محمد بن سلمان باليوم الوطني 91 وقال أن عهد الملك سلمان عهد رخاء واستقرار ونمو وازدهار ورقي اقتصادي ساد البلاد، فيجب علينا جميعًا أن نتأمل ما نعيش فيه من نعم عديدة تحت راية التوحيد .

عضو مجلس الادارة المهندس عبدالرحمن بن مشعان العوفان

ورفع عضو مجلس الادارة المهندس عبدالرحمن بن مشعان العوفان اسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهد الامين بمناسبة اليوم الوطني 91 وقال نجدد في هذا اليوم الولاء لقادتنا الذين قادوا وطننا للازدهار والرقي والتطور وارسوا الامان والامان والاستقرار في شتى أرجائها ، فهم قادة بلادنا نحو التطور والازدهار والرقي الاقتصادي الذي شهدته المملكة السنوات الماضية .

عضو مجلس الإدارة الأستاذ فارس السلامة

وأكد عضو مجلس الإدارة الأستاذ فارس السلامة
أننا ننعم في وطننا الغالي بحياة زهيدة في ظل الدعم اللامحدود الذي تقدمة الدولة حفظها الله في كافة الأصعدة وفق خطط وبرامج مرسومة ، مشيراً هاهنا اليوم نحتفل بذكرى توحيد المؤسس “طيب الله ثراه” لوطننا المعطاء تحت راية التوحيد ونعيش اليوم أسعد وأجمل اللحظات ونحن نستعيد هذه الذكرى الغالية .

عضو مجلس الادارة الاستاذ علي القاسم

وقال عضو مجلس الادارة الاستاذ علي القاسم هذا اليوم مناسبة غالية على قلوب جميع الشعب السعودي فيها نستذكر توحيد المؤسس طيب الله ثراه أرجاء المملكة تحت راية التوحيد ، فمنذ توحيد المملكة على يده مروراً بأبنائه الذين حكموا البلاد حتى يومنا هذا وبلادنا يسودها الأمن والأمان والرقي والازدهار الاقتصادي وتسير بخطى ثابتة نحو التقدم والنماء على كافة الأصعدة .

عضو مجلس الادارة الاستاذة سلمى النهيّر

وأكدت عضو مجلس الادارة الاستاذة سلمى النهيّر أن الذكرى ال(91) لليوم الوطني هو يوم عيد لجميع المواطنيين السعوديين لا سيما ان نستذكر فيه ما سطره المؤسس من ملاحم تاريخية من أجل لم شتات البلاد تحت راية التوحيد للنعم بحياة هنية وأمن وأمان واستقرار ونهضة اقتصادية غير مسبوقة، فأبارك للحكومة الرشيدة وللشعب السعودي هذه المناسبة السعيدة.

عضو مجلس الادارة الاستاذة أسماء الشمري

وقالت عضو مجلس الادارة الاستاذة أسماء الشمري أن هذه المناسبة الغالية فرصة لتجديد العهد والولاء لقادة مسيرة العزة والبناء واستذكار التاريخ الذي سطره المؤسس وأبناؤه من بعدة حتى الوصول للنهضة الاقتصادية والرفاهية والأمن والأمان التي نعيش فيها اليوم.

امين غرفة حائل الاستاذ محمد لافي الشمري

وأكد امين غرفة حائل الاستاذ محمد لافي الشمري كلنا فخر واعتزاز بسيرة بطل فذ رسم للوطن وأبناؤه مستقبلاً مشرقاً بعد أسس قواعد صلبة لبناء وطن شامخ تحت راية التوحيد ، وقال هانحن اليوم نستذكر ونتمعن جيداً مسيرة بناء وطننا الغالي على مر 90 عاماً ماضية، موضحاً نهني حكومتنا الرشيدة بهذا اليوم ونهني كافة الشعب السعودي ونسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار .